كيفية حفظ المقالات للقراءة في حالة عدم الاتصال بالنترنت على Google Chrome

Google Chrome

كيفية حفظ المقالات للقراءة في حالة عدم الاتصال بالنترنت على Google Chrome
السلام عليكم و ها قد جلبة لكم  اروع تحديث لكرو على اجهزة الاندرويد تجعل من السهل حفظ مقالة و الاطلاع عليها عندما لا تتوفر لديك شبكة او اتصال بالانترنت او ضعف الاشارة  في وقت مضى كانت غوغل تعمل على لعبة الدينصور في الصحراء لكن الان تم التحديث ليتم حفظ مقالات تفتح حتى مع عدم الاتصال بالانترنت  لنرى الان العملية البسيطة لحفظ مقالات للقراءة  في وضع عدم الاتصال  بالاستخدام كروم للاندرويد




Google Chrome


 يمكنك الآن الضغط لفترة طويلة على أي مقال وحدد" رابط التحميل ". تتوفر هذه الميزة أيضا عند الضغط لفترة طويلة على اقتراح مقال في صفحة علامة التبويب الجديدة.
بالإضافة إلى ذلك، في المرة القادمة التي يتم فيها تشغيل ديناصور كروم في وضع عدم الاتصال، سترى الزر "تنزيل الصفحة لاحقا". إذا نقرت عليه، فسيعمل كروم تلقائيا على تنزيل الصفحة نيابة عنك عند معاودة الاتصال بالإنترنت.
عند فتح علامة تبويب جديدة، ستظهر لك مقالات تم تنزيلها عليها علامة باسم شارة جديدة بلا اتصال. وسوف تعرض أيضا قائمة بالتنزيلات الأخيرة على الصفحة مباشرة لسهولة الوصول إليها.
الآن سيكون لديك دائما قائمة جاهزة للصفحات أو المقالات لقراءة حتى لو كنت خارج البيانات عن الشهر أو الشبكة في منطقة ميتة. يمكنك التحديث إلى أحدث إصدار من كروم والاستفادة من رمز التنزيل في أي صفحة للبدء. "



نشكركم لزيارتنا و نتمنى قراءة المزيد من المواضيع اسف المقالة 

سلام

Comments

Popular posts from this blog

طريقة الحصول على استضافة مجانية لمدة سنة

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا