6 حيل سريعة وسهلة لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك



6 حيل سريعة وسهلة لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك
6 حيل سريعة وسهلة لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك
يعاني العديد من مشكلة بطئ حواسيبهم مما يعرقل اغلب اعمالهم و تصفحهم  و العديد من المجالات المهم التي تحتاج استعمال الحاسوب  و هذه المشكل حلها سهل مع اروع 6 خدع و حيل لتسريع الكومبيوتر و حل مشكلة بطئه   نتمنى ان تساعدكم هاته الحيل
نترككم مع اروع 6 حيل لتسريع الحواسيب





1/ تثبيت ما هو لازم و الغاء تثبيت ما لا تستخدمه


كم عدد التطبيقات أو البرامج أو ملحقات المتصفح المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ والمزيد من العناصر المثبتة، سيبطئ نظام التشغيل الخاص بك لذا عليك  بإجراء تنظيف البرنامج العام و إزالة البرامج التي استمرة شهرين أو ثلاثة أشهر دون استخدام و التمسك  بي الضرورة. في ويندوز و عليك التفكير مرتين قبل تبيت اي برنامج وحتى لو قمت بذلك، ربما هناك إصدارات ويب لهذا البرنامج (لذلك لم يكن هناك داع  لتثبيته) أو نسخة محمولة يمكنك تثبيت على أوسب.

والآن بعد أن كنت قد حصلت فقط على البرامج والإضافات التي تحتاج إليها حقا، لا تنسى تنظيفها مرة واحدة من حين الى اخر باستخدام برامج مثل كلنر لتحرير مساحة أو التخلص من العناصر غير الضرورية
ستلاحظ زيادة سرعة الجهاز بسرعة

2/ تحديث كل شي  قلت كل شيء 



متعب  اعرف! ولكن الحفاظ على البرامج الثابتة والبرامج الثابتة ما يصل إلى التاريخ هو المفتاح لوجود نظام التشغيل صحية وحيوية. السبب؟  أنه يحسن التعليمات البرمجية، ويحسن التوافق مع العناصر المثبتة الأخرى، وإصلاح الأخطاء الأمنية ... يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات في مقال آخر حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة. هذه الحيلة هي أكثر أهمية للحصول على أحدث التحديثات من ويندوز أو ماكوس. وعادة ما تتضمن هذه التحديثات تحسينات حاسمة لتجنب حوادث أو التباطؤ.
والخبر السار هو أنه في هذه المرحلة العديد من البرامج الخاصة بك تشمل بالفعل خيار التحديث تلقائيا في الخلفية. ولكن أود أن تفعل مراجعة سريعة فقط 
3/ احترس من البرامج التي تعمل في الخلفية


أحد أسباب تشغيل الكمبيوتر ببطء شديد هو وجود عدد كبير جدا من البرامج قيد التشغيل في الخلفية. إذا كنت فعلا استخدام بعض هذه البرامج، والسماح لهم  يكون لديهم  الاستخدام المتاحة. الشيء المهم هو رعاية البرامج التي لا تساهم بأي شيء.
 إذا كنت ترغب في معرفة أي برامج الخلفية التي تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر من غيرها، يمكنك استشارة إدارة المهام (ويندوز) أو المستخدمين والمجموعات (ماك) ومحاولة تحسين هذا شيئا فشيئا.

4/ضمان التدابير الأمنية 



تؤثر البرامج الضارة سلبا على أداء جهاز الكمبيوتر. ناهيك عن تلك ملحقات المتصفح دانغ هدفه الوحيد هو جمع المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبيعها لأطراف ثالثة.
أود أن أقول يتم إصلاح كل شيء عن طريق كونها انتقائية حول ما قمت بتثبيته، ولكن هناك الكثير من البرامج الضارة  التي يتم تثبيتها بشكل خفي. أوصي بأن تقوم على مكافحة الفيروسات.  (بعد كل شيء، وهذا هو عمليا تحميل مجانية الموقع)، فإنه يستحق استثمار القليل من المال في طبعة مكافحة الفيروسات المهنية.
إذا كان لديك ويندوز، أفيرا هو الخيار الأمثل، الذي يوازن الحماية وسهولة الاستخدام والتكلفة. وتقريبا في نفس المستوى، لدينا أفاست! والتي، لسوء الحظ، بدأت في إدخال عناصر تدخلي مثل تركيب خادعة بدلا من متصفحها
لنظام التشغيل ماك، هناك سوفوس مكافحة الفيروسات: المدمجة، وسهلة الاستخدام ويمكنك تخصيص بمسح لتفاصيل كبيرة. غير مقتنع؟ محاولة كلامكساف 2، أفاست! أو حتى أفير

5/ عندما يكون الجاني واضحا ...


في بعض الأحيان من الواضح أن برنامج معين، عند تنشيطه، يبطئ نظام التشغيل الخاص بك. في هذه الحالة، يجب أن تركز كل ما تبذلونه من جهود على حل المشكلة.

قد يبدو رخيصة، ولكن في بعض الأحيان إلغاء تثبيت وتثبيت البرنامج مرة أخرى يفعل العجائب لأنه يلغي كل القمامة التي تراكمت للأعمار.
إذا استمر المتصفح في إعطائك مشكلات، مثل كروم، يمكنك حذف السجل الحديث لمعرفة ما إذا كان الأداء يتحسن أم لا.

وبينما نتحدث عن الإضافات: يمكنك الاحتفاظ بالإضافات وفتح علامات التبويب إلى أدنى حد ممكن.

6/الكلاسيكية: استعادة إعدادات المصنع



في بعض الأحيان انها تستحق تجنب المتاعب واستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى حالتها الأصلية. أحدث إصدارات ويندوز و ماك تجعل هذا الإجراء سهلا، لذلك لن تفقد أي من بياناتك الشخصية. أن يقال، تأكد من أن لديك نسخة احتياطية من كل شيء مهم، فقط في حالة. سيكون من السهل إعادة تثبيت كافة البرامج التي تستخدمها عادة.
إذا كنت ترغب في استعادة ويندوز، ستجد جميع الخيارات ذات الصلة في النسخ الاحتياطي والاستعادة. على نظام التشغيل ماك، أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر مع الاستمرار على سمد + R للعثور على هذه الوظيفة.




وفي الخير نتمنى حل مشكلات حواسيبكم  و نأكد انه مع هاته الحيل 6 سنعمون بسرعة لم تتوقعوها في اجهزتكم  

 ارجو الاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك من هنا  

و تصفح المزيد من المواصيع التقنية المفيدة على موقعنا 
سلام

Comments

Popular posts from this blog

طريقة الحصول على استضافة مجانية لمدة سنة

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا