كيفية كتابة سيرة ذاتية رائعة للعمل

كيفية كتابة سيرة ذاتية رائعة للعمل
كيفية كتابة سيرة ذاتية رائعة للعمل 
يعتبر الحصول على عمل امر مهم و خاصة لتحسن الظروف المعيشية و الحياة بصفة عامة  وللحصول على عمل يتوجب توفر المؤهلات للقبول  كالكفاءة و الاتقان و الموهبة  لكن يجب تقديم سيرة ذاتية لاقناعهم يالحصول على الوظيفة و اقناعهم بانك تملك مواهب و مميزات تاهلك لنيل الوظيفة و هنا نقدم لك ما يسهل عليك لاعداد سيرة ذاتية لتقدم بالعمل و كتابتها باحترافية  تكسبك  امكانية نيل الوظيفة    مع موضوع  كتابة سيرتك الذاتية باحترافية

     قوالب لإنشاء سيرتك الذاتية مع معالج النصوص


مايكروسوفت وورد وحتى برامج الكمبيوتر مجانا مثل أوبينوفيس و فريوفيس يقبلون  القوالب الخاصة بهم لجعل السير الذاتية المدرجة في تطبيقاتها. والمشكلة هي أنها أساسية جدا، وإذا كنت تنطبق مع السيرة الذاتية باستخدام واحد منهم، فمن الممكن أن كل من يرى أنه قد شهدت بالفعل عشرات السير الذاتية متطابقة. لذلك حمل قوالب أكثر الأصلي.

يحتوي الموقع  Hloomعلى مجموعة ضخمة من قوالب السيرة الذاتية مع جميع أنواع الأساليب: من الكلاسيكية جدا إلى أكثر حداثة،  أو المزخرفة جدا، مثل تلك التي تحتوي على أعمدة (لتشمل المزيد من المعلومات على كل صفحة) أو عناصر الرسوم البيانية التي تعطيهم لمسة الأصلي. عند كتابة هذه المقالة،يحتوي Hloom أكثر من 400 الملفات.


موقع آخر مع قوالب جيدة لجعل سيرتك الذاتية هي صفحة  Office webpage. من هنا، يمكنك تحميل العشرات من الملفات مجانا لإنشاء السيرة الذاتية الخاصة بك. كما يتضمن موقع Office webpageعلى  أنواع أخرى من النماذج التي قد تكون مفيدة جدا للعمل، مثل عدة نماذج لإنشاء بطاقات الأعمال والموارد الأخرى.


الشيء الجيد حول تحميل قالب هو توافقه مع معظم المعالجات كلمة. على الرغم من أن تنسيق .docx هو في الأصل من ميكروسوفت ورد، في هذه الأيام يمكن قراءته بواسطة أي برنامج نصي بالإضافة إلى غوغل دريف، والذي يمكنك استخدامه مع حسابك في غوغل.

   إنشاء سيرتك الذاتية على الانترنت دون تثبيت أي شيء


منذ سنوات، استخدمة تطبيقات محددة لخلق السير الذاتية التي كان لا بد من تحميلها، مثل ريسوميبويلدر. وأفضل برامج لصنع السير الذاتية وجدت على الانترنت، ويمكن استخدامها دون تحميل أي شيء.

واحد منهم هو  CVmaker
، التطبيق مجانا تماما. يمكنك إنشاء السيرة الذاتية من الصفر واختيار بين ستة تصاميم وتحميله في DOC، PDF أو تنسيقات HTML، دون حتى الحاجة إلى جعل حساب المستخدم إذا كنت ترغب في إنشاء وحفظ وإدارة العديد منهم.

هناك خيار آخر مثير للاهتمام لإنشاء سيرتك الذاتية على الإنترنت هو  Do You Buzz. على الرغم من أنه قد دفع الإصدارات، نسخة مجانية قد تكون مثالية لاحتياجاتك. التطبيق ليس فقط يرشدك من خلال عملية صنع السيرة الذاتية الخاصة بك ولكن أيضا يعطيك نصائح حتى لا تترك أي تفاصيل هامة. أيضا، و كف الناتجة لديها شكل خاص يجعلها مناسبة لعرض على أي شاشة  ولديه خيارات حتى تتمكن من نشره مباشرة إلى الشبكات الاجتماعية الخاصة بك
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من النصائح حول كيفية إنشاء سيرتك الذاتية  فإن أحد الخيارات هو النظر في LiveCareer مع هذا الموقع، لا يمكنك فقط جعل السيرة الذاتية الخاصة بك على الانترنت ولكن أيضا طلب المساعدة من خبراء في الموارد البشرية، وقراءة النصائح الأساسية حول السير الذاتية وكيفية التحضير للمقابلات، وكذلك إنشاء رسالة غلاف الخاص بك واتخاذ واحد من الأمثلة، والتكيف مع احتياجاتك وسيكون لديك استعداد في أي وقت من الأوقات.
إذا كنت تبحث لإنشاء السيرة الذاتية مع الشكل الأوروبي القياسية، ما يسمى يوروباس المناهج الدراسية، انتقل  official web site على شبكة الإنترنت، لديهم مولد السيرة الذاتية المجانية التي سوف تساعدك على خلق لك باستخدام المبادئ التوجيهية الخاصة بهم. من نفس الموقع، يمكنك إنشاء وثائق أخرى مفيدة إذا كنت تبحث عن وظيفة في الاتحاد الأوروبي، مثل خطابات الغلاف
وأخيرا، إذا كنت تعرف  بالضبط ما يجب وضعه في السيرة الذاتية الخاصة بك وكنت تبحث فقط عن تصميم مذهل، وأوصي القوالب  على موقع striking design. هذا المحرر الرسم على الانترنت يقدم قوالب مجانية كبيرة لصنع السير الذاتية الملونة 

    إنشاء سيرتك الذاتية على هاتفك

ليس لديك الوقت لتعديل السيرة الذاتية الخاصة بك على جهاز كمبيوتر؟ لحسن الحظ، هناك تطبيقات الهاتف الذكي لجعل السير الذاتية. على الاندرويد لديك  My Resume Builder والذي يتيح لك تحرير السيرة الذاتية الخاصة بك مع 4 خطوات وتصديرها في وقت لاحق كملف PDF حتى تتمكن من إرسالها إلى من تريد.

تطبيق مماثل للايفون هو  Resume Star سهل جدا للاستخدام ومع قوالب مختلفة، بالإضافة إلى الخيار اللازم لتصديره كملف PDF 

و الان اكملنا خطوات اعداد سيرة ذاتية للتقدم لوظيفة احترافية و سهل و بسيطة 

نرجو ان التدوينة قد اعجبتكم في موصوع جديد  لاحقا 
سلام   


Comments

Popular posts from this blog

طريقة الحصول على استضافة مجانية لمدة سنة

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا