أروع تطبيقات العاب الاندرويد

أروع تطبيقات العاب الاندرويد  

بسم الله الرحمان الرحيم 
في يومنا هذا من منا لا يستعمل الهواتف الذكية   الذي تجده في كل جيب  و التي تحتوي على تطبيقات اندرويد تختلف مجالات استعمالاتها و من بينها الترفيه  عن طريق الالعاب على الهواتف الذكية
 و اليوم سنعرض عليكم في مدونة منوعات  اروع الالعاب لتطبيقات الاندرويد  على حسب عدد تحميلاتها  و تجارب بعض  مستخدميها   وهي العاب لقت رواجا كبيرا في سنة 2016  نقدمها  لكم اليوم : 
ملاحظة  لتحميل التطبيق على غوغل بلاي اضغط على عنوان التطبيق





1/Crashlands


صدرت لعبة Crash lands في سنة 2016 و هي بالفعل لعبة رائعة حيث حكايتها ان سائق سفينة فضاء انتهى به الامر بتحطم على احدى الكواكب الغريبة عملك هو معرفة ما يحدث و جمع المواد لاعادة صياغتها  للعودة للوطن .


2/Fallout Shelter


صدرت لعبة Fallout Shelter سنة 2015  و لقت ضخة كبيرة حيث تقوم اللعبة ببناء ملجأ طوارئ  و ملئها بالناس ثم إدارة كل شيء بحيث يعمل بشكل جيد.



هي لعبة كومبيوتر جعلو منها لعبة اندرويد عليك أن تضم عضو عصابة سابق يعود  لاستعادة السيطرة على الحي الذي يقيم فيه والثأر لوالدته المتوفاة. وشملت روك الألعاب أيضا ودعم وحدة تحكم، ووضع الرسومات.



هي لعبة اصدرت في اواخر سنة 2014   لها شعبية كبيرة  و هي من افضل العاب الاندرويد و هي لعبة اون لاين اي انها تحتاج للنترنت. 


انفجرت لعبة بوكيمون جو في يوليو 2016 و اصبحت من افضل العاب الاندرويد و لقت رواجا كبيرا حيث تقوم بجمع البوكيمونات من جميع المناطق و البحث عنها .



هي من افضل العاب السباقات للاندرويد حيث تقوم بالسباق في الماء و الامواج و التيارات المائية مع متسابقين اخرين على خط تبار مائي.


 لعبة قتال رائعة للاندرويد حيث تمتاز بشخصيات قتالية كثر و بالضافة الى وضعيات هجوم و دفاع  رائعة  على هواتف الاندرويد. 

من افضل العاب الاندرويد سنة 2015 و التي لقت رواجا كبيرا سنة 2016 لعبة حرب حيث عليك اتخاذ قرارات لحماية المدنيين في المدينة التي فيها الحرب  .

هي لعبة حل الالغاز و الاسرار في داخل غرفة  و هي لعبة رائعة تقدم لك اسرار بعد دخول كل غرفة اي لغز من غرفة الى اخرى تزداد صعوبتها من واحدة لاخرى 
لعبة قتال و استراتجيات تقوم بمقاتل و الدفاع في أرض المعركة على هواتف الاندرويد 





والان تم انهاء 10 العاب على الهواتف اذكية 
نرجوا ان تعجبكم  الالعاب و التدوينة في لقاء اخر  سلام

Comments

Popular posts from this blog

طريقة الحصول على استضافة مجانية لمدة سنة

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا